2012年9月25日火曜日

لا تخضع لليابانيين، ينبغي تطهير السياسيين اختيار! وينبغي تطهير إذا لم يكن لديك رؤية أجلت أيضا.

لا تخضع لليابانيين، ينبغي تطهير السياسيين اختيار! وينبغي تطهير إذا لم يكن لديك رؤية أجلت أيضا.الآن، والترجمة الآلية. جوجل النص الياباني (ترجمة محتويات. ليست آمنة لاستخدام، وسوف يتم تحويلها تلقائيا إلى محتويات تلقائيا لصالح كوريا الجنوبية والصين. جوجل الترجمة الآلية، وما إلى ذلك من إدانة كوريا الجنوبية والصين .)http://ameblo.jp/buraiai/entry-11363511656.html


> الأطفال الكبار
بطريقة أو بأخرى؟ يا؟Suggoi؟ (لول> أنا متعب

هذا النقص في قوة تجاهحقا، فلن Tamekoma والتعب المزمنضبط النفس، من الصعب من هذا القبيل؟ لول ☆ (مقدمة،

حسنا،،، والاقتصاد السياسي،العائلة المفككة،،، مهلا، ما يقرب من نصف شهرلا لقد تابعت منذ قانا؟ (لول



> ★ ☆ ゞ قوات الدفاع الذاتي (* `· ω · ') هو العكس درع لحماية ★ المدافعين عن حقوق الإنسان والنظام الغذائي الياباني كجم 87،2 ★ اليوم 379http://ameblo.jp/buraiai/entry-11362697059.html
المياه القمر @ kakokakonikkiلقد سرد لك، "الرأي العام"، وحدد الحزب الديمقراطي الليبرالي. يجب أن "السيد شينزو آبي"، وأتساءل لم تفسح المجال؟ وهذا ربما ليس الديمقراطية؟ عند الاستماع إلى خطاب المرشحين الآخرين، والغثيان القادمة. ل"كلمة مهذبة"، ولكن لا أشعر سوى التقنية. بصراحة، من الناحية الفسيولوجية، والشعور أسوأ (^ ^؛؛

↑ التقنيات ومسلية، ولكن ربما أصبحت المهارة.
عند الاستماع إليها، وغيرها من ابي السيد، "خطاب" من الرئيس المرشح

"المنظور من وسائل الترفيه" منظور إدارة ""، من هنا، ولكنه يصبحلتقنية "نقاش"، والآخر أربعة مرشحين، والتركيز أكثر من اللازم،لأنه لا علاقة له، لذلك لا بد لي من أساء "عودة".
↑ الخصم صادقين، ومسلية، وإذا كان البحث عن شركاء، "على الاطلاق لا يريد لبناء علاقة عميقة،" هي شريك.

أولا، "الصدق"، لا أستطيع أن أشعر على الإطلاق.هذا هو عند الاتصال والشركاء، والأنابيب
> هل هذا هو "علاقة ثقة بين الشركة" ... ليست قاتلة، Kizukeru، فإنه يصبح رقيقا، وهناك العديد.

السيد ابي نقطةوالتحدث "تقنية" سيئة، وبما انك لم تتشبثأعتقد على التوالي، "درجة الرؤوس عبارة"، إلى حد ما، ويمكن أن نرى.

من وقت لآخر صادقين، في سن ال 10عن قرب، وقد رأينا الكثير من الناس، والناس من الشركات المدرجة، والمسؤولين التنفيذيين> يمكنك أن ترى من خلال والحديث "تقنية" دون شعور.

و، لأنه،أنا أكره ذلك، لأنني أعرف، مزاج سيئ (^ ^؛؛الفسيولوجية، وهو نوع من الحساسيةفي الشعور، كما يسبب، أعتقد أن هناك،،،
↑ إذا كنت تعمل في وجهه، وأنا لا اخماد. لتوجيه، مع مرور الوقت، في حين التدقيق، إلى "الموارد، البشرية وإدارة التغيير،" ... البيت، ونحن سوف صدى


و،للانتخابات رئاسة الحزب الديمقراطى الليبرالى، مرشح لل> الخ جل الموضوع أعلاه المطالبة الفلسفة
↑ صادقين، وأنا لا فقط في "عملية الإزالة"،،، على كل عدد، من بينها، إذا كان هناك فقط اختيار المرشحين في التيار

> ابي فقط، ومثل لا،،،


هذا. بدلا من "عملية الإزالة"واضحة، والسياسيين شائعا السياسةأحب أن أفكر، ونظام لأداء! !

السياسة اليابانية للوكانت اليابانية إلى المغزل والسياسة
↑ التي لا تعمل، مثلها في ذلك أمرا مفروغا منه، وروع حقا.


> صوت التجنس في اليابان.> النائب المتجنسين في اليابان.> المشرعين اليابانيين التصاق-المتجنسين في اليابان، والتصويت عليه.↑ أعتقد أن هذه الشرور.
السياسة السياسيين لا لليابانيين، وينبغي حذفت منه تطهير، على ما أعتقد.

> سينكاكو> تاكيشيما> الإقليم الشمالي↑ "تأجيل" بدون رؤية الحكومة اليابانية. "دعيت أو التصاقات في اليابان، وما شابه ذلك، وتأجيل"، والتي في اليوم مربكة.
ثم، وسائل الإعلام لا يهم أين السعي إلى اليابانمن "تأجيل"، وهذا هو واقع ميزان القوى!
و"سينكاكو"، وذلك بسبب تاكيشيما مختلفة، الحدود الشمالية، حيث أترك.
> سينكاكو.↑ هذا هو الحكومة اليابانية، ونتيجة لذلك تم تأجيل. من الناحية العملية، بشكل مطرد، وضعت الحكومة الصينية قدم واحدة في الباب. من ناحية أخرى، فإن الحكومة اليابانية لا تفعل أي شيء.• الإصدار المساعدة الإنمائية الرسميةالسفر بدون تأشيرة، الخ.↑ أعتقد العلاقة "التصاق"، حيث "المساءلة غير واضح" هو أنه مرتع للسياسة اليابانية الشر والمجتمع.
> القرار> وجود أو عدم وجود مسؤولية↑ إدانة لتفاديها، والنظام السياسي! !
تحمل المسؤولية هو ان بالطبع!أيضا إلى قرارها، ولا قدرة النائب ذلك، ينبغي تطهير اختيار!↑ فقط أن جيوب سطر واحد، وآمل بشدة اختيار أعضاء لتطهير استخدام السلطة! !

رئيس كوريا الجنوبية، أقول إهانة للإمبراطور،السياسة الداخلية، في كل شيء، ليست مهتمة.وكان العلم الوطني، النشيد الوطني أيضا، لذلك هناك أي اهتمام.
ولكن قبل أن أذهب لمعرفة، حقا، الرئيس الكوري، وقال إذا كان شيء من هذا القبيل> مراسل اتفاقية للتبادل خلال اليوم> سانكي، فقط عن يوميوري، التي لم يبلغ عنها، مثل المادة "كوريا" و "الصين"↑ ومع ذلك، فإن العلاج هو صغير جدا. في صحيفة، أو يقال في الغالب أبدا حتى تم الإبلاغ على شاشة التلفزيون.
قوية، أشعر بالغضب.

السياسة> للغة اليابانية> واستنادا إلى الأخبار، وحقيقة عادلة↑ مرغوب فيه للغاية، وصحية، وهذه الصحافة السياسية، وبطبيعة الحال!
هذا> هل "الربيع في اليابان"، إذا كنت بحاجةوآمل، والربيع في اليابان.
وحتى الآن، لحكومتهملتطهير التصحيح، حتى تنمو الطاقةسأستمر في المشاركة في المظاهرة.

ليس للسياسيين السياسة اليابانية، ونظاموينبغي تطهير اختيار!
· · · · · · · · · · · · · · · · · ·
أمريكا وأوروبا وألمانيا. أطلب سائل الإعلام لحكومات أجنبية.


[هذا] الترجمة اليابانية الرهيبة http://jeenaandow.tumblr.com/post/32096599555 الشرير ان غوغل قد تم تصميمها المناهضة لليابان وضع كلمة معينة - وجدت
↑ مثل "القواعد الدولية" "الديمقراطية"، "الرأسمالية"، هل هذا عدل؟ هل تقبل هذه؟
※ الآن، قليلا، وتحويل المحتوى، ولكن يبدو أنه قد تغير، من حيث المحتوى، فإنه غير صحيح أن يكتب مع اليابان. لا أستطيع استخدامها مع الثقة، والترجمة الآلية من جوجل! !



> حتى إذا كنت لا تستطيع، استنادا إلى الحقائق، "ملفقة قضية نساء المتعة" في حكومة الولايات المتحدة وإدانة عادلة.أطلب >> حكومة الولايات المتحدة، ومزايا وعيوب حرب الخليج.هذا هو الدبلوماسية.· أطلب، وتدقيق المعلومات.★ أسلحة الدمار الشامل.★ خلفية شركات النفط الأمريكية والمشرعين.شكك I لهم.



سفارة جمهورية الصين الشعبية الحصار 9/22، ميناتو كو، طوكيو! منع الغزو سينكاكو في الصين! العمل طوارئ وطنية كبيرة ② (الاحتجاج والمسيرة)http://ameblo.jp/buraiai/entry-11361969724.html
أكد أساسا "حق سيارة Gaisen الجناح" في [موضوع] اليابان

↑ في "الكوريين في اليابان" "الكورية اليابانية"، ولكن معظم يعلم، أنه قد تم تكوينه.
ولكن، لفترة طويلة، عدة عقود، لقد كرهت."حق سيارة Gaisen الجناح" هو، بدلا من اليابانية.· الكوريين في اليابان.· الكوريين المقيمين.↑ بينما تصريحات مهينة من الامبراطور، ونحن سوف ننظر في الشبكة، وأنا أعلم أن هناك نسبة منهم، تقريبا، هو المحتلة. وأنا أعلم، "اتفاق تبادل مراسل خلال النهار."


ماذا تخمين، إلى الترجمة الآلية من جوجل، الكراك، وما إلى ذلك (أدوات الكراك. اخترق)؟
في السياسة، كانت اليابان ليست مهتمة في نشيدهم الوطني الخاص، العلم الوطنيالآن، شيئا فشيئا، من وقوع الحادث بلدهم، أنا بدأت لإشعار.
وبدأنا نعرف أنه على الرغم من أنها ينبغي أن تكون قادرة على ثقة وسائل الإعلام، وقد تعرض للتشويه المعلومات.※ الصين المطلة على التجريبي، سانكي شيمبون. قليلا، يوميوري شيمبون، ذكرت لي الآن.※ ولكن، على شاشة التلفزيون، فقط اضغط بذلت "شخصي" وليس الهدف مثل ماسوشي العجلات الرئيسية. و، "الصحافة" هذه، فلن يسمح! !
> "الربيع في اليابان"السياسة اليابانية لأنه إذا لم تفعل، تطهير ينبغي لها ان تكون، وأعتقد أيضا أنه من الحكومة اليابانية.
· · · · · · · · · · · · · · ·
↓ في المنبر TV اليابانية من ابي السيد، تتدفق ليست هناك.
① أكيهابارا في الوفاء الانتخابات الرئاسية LDP جدعة خطاب شينزو آبي، تارو آسو [دعم] (2012/09/20)




② أكيهابارا في الوفاء الانتخابات الرئاسية LDP جدعة خطاب شينزو آبي (2012/09/20)




رئيس الوزراء نودا H24.9.19 المنبر شينجوكو أخرى الانتخابات الرئاسية الديمقراطية التي تم ملفوفة في هديرhttp://nicotter.net/watch/sm18924037↑ هو أكثر من هنا تمت إزالة الفيديو أمس، بشكل واضح، مثل هدير المنبر هو كيف، وأعتقد أن الوضوح※ كان تحرير الصوت والكلام جدعة رئيس الوزراء نودا، وخرج إلى TV قليلا. تم تحريره، على شاشة التلفزيون، وما إلى ذلك الاستهجان لم يكن التدفق. و "الصحافة" عادلة، هل سوف تقول، هذا؟


بعد الانتهاء من خطاب 4، H24 9/20 في أكيهابارا لهدير ومصافحة السيد Masugomi ابي اسو


· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·
بث على 31 أغسطس 2012 إحاطة ايشيهارا


من حوالي 20:13 ثانية. "اتفاق تبادل للصحفيين خلال النهار"

> أصوات الاحتجاج ← يوتيوب (فيديو)، الانتخابات الرئاسية الديمقراطية منذ أزيلت> القناة 2 اليوم الأول في خطاب سياسيhttp://ameblo.jp/buraiai/entry-11359895879.html

وأشار> وسائل الإعلام اليابانية إلى صحافيين ان "دولة ديمقراطية ولكنها مضحكه الصينية"http://news.livedoor.com/article/detail/6967036/الأداة التي تقدمها الاتصالات
· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·
الموت التشريعات الرياح لحماية حقوق الإنسان



GEISHA، توني بلير ونساء المتعة [Taniyama يوجي أكيرا Taniyama Yujiro] (تاكيشيما)


· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·
> LDP الانتخابات الرئاسيةhttp://www.jimin.jp/sousai12/schedule/schedule.html25 سبتمبر (الثلاثاء)
17:00 حتي 18:00
نيشي شينجوكو، طوكيو

↑ مع رسالة المجلس، سيتم فعلت





ندد> الحزب الديمقراطي الليبرالي قبل Nishiguchi الدوارة شينجوكو أوداكيويبدو أن هناك في الدعوة المناهضة للاسلحة النووية و.

اليابانية، السياسة الداخلية. من المجتمع الخاصة. أعتقد في اقتصاداتها، من الذين لهم مصلحة في، شيء جيد.وكان لها أن تدقق والعينين. وإذا كنت لا يمكن أن تجعل مع تحديد التربة، والأولويات، على ما أعتقد.


دون رئيس كوريا الجنوبية، هي إهانة تصريحات الامبراطورربما (اليابان) كوريااضطراب داخلي، وربما كانت SASE، على ما أعتقد.↑ اعتقد انه اذا انعكس لك أكثر من 30 عاما، وفي اليابان، والعلاقة بين القوة اليابانية، أو، بشكل واضح، أن علامات أصبحت أكثر وضوحا. في ذلك الوقت، مرة أخرى. يمكنك محاكاة القمع غير العنيفة، حتى لا يكون هناك أي خيار، قد قوضت.

0 件のコメント:

コメントを投稿