2012年9月23日日曜日

سفارة جمهورية الصين الشعبية الحصار 9/22، ميناتو كو، طوكيو! منع الغزو سينكاكو في الصين! العمل طوارئ وطنية كبيرة ② (الاحتجاج والمسيرة)

سفارة جمهورية الصين الشعبية الحصار 9/22، ميناتو كو، طوكيو! منع الغزو سينكاكو في الصين! العمل طوارئ وطنية كبيرة ② (الاحتجاج والمسيرة) (الصورة والنص باللغة اليابانية)http://ameblo.jp/buraiai/entry-11361969724.html

أمريكا وأوروبا وألمانيا. أطلب سائل الإعلام لحكومات أجنبية.


[هذا] الترجمة اليابانية الرهيبة http://jeenaandow.tumblr.com/post/32096599555 الشرير ان غوغل قد تم تصميمها المناهضة لليابان وضع كلمة معينة - وجدت
↑ مثل "القواعد الدولية" "الديمقراطية"، "الرأسمالية"، هل هذا عدل؟ هل تقبل هذه؟



> حتى إذا كنت لا تستطيع، استنادا إلى الحقائق، "ملفقة قضية نساء المتعة" في حكومة الولايات المتحدة وإدانة عادلة.أطلب >> حكومة الولايات المتحدة، ومزايا وعيوب حرب الخليج.هذا هو الدبلوماسية.· أطلب، وتدقيق المعلومات.★ أسلحة الدمار الشامل.★ خلفية شركات النفط الأمريكية والمشرعين.شكك I لهم.
· · · · · · · · · · · · · · ·
> سفارة جمهورية الصين الشعبية الحصار (السبت) 9/22 []، ميناتو كو، طوكيو! منع الغزو سينكاكو في الصين! العمل طوارئ وطنية كبيرة (الاحتجاجات والمظاهرات)http://www.ganbare-nippon.net/event/diary.cgi
تاريخ والتفاصيل:22 سبتمبر، 24، 2010 (السبت)تعيين منطقة "ساوث بارك" متروبوليتان التجريبي أوياما 14 ساعة، 00 دقيقة(مخرج 5 محطة "Nogizaka" سبعة تشومي تشيودا روبونغي، ميناتو)Mikawadai بارك التجريبي ~ رحيل أوياما بارك 15 ساعة، 00 دقيقة(رقم 27 4 تشومي روبونجي)ثم، احتجاجا أمام السفارة الصينية
※ الحيوانات الأليفة تحقيق افتة (ولكن يحظر التمييز العرقي منها)※ يرجى عدم إحضار مكبر الصوت في الطبقة العلم غير العلم.
استفسارات الجهات الراعية:اليابان حظا سعيدا! لجنة العمل الوطنيTEL 03-5468-9222http://www.ganbare-nippon.net/

↑ وقد فعلت.
↓، وفيما يلي يوميات المشاركة.
· · · · · · · · · · · · · · ·


إلى نقطة التقاء، في حوالي 20:02، ذهبت.وقد شغل عادة لا ترى تقريبا، في الحديقة، مع العلم.
ولكن، "سيارة Gaisen الحق"، كما المنطقة المحيطة الحديقة.بينما تتدفق في كميات كبيرة، والموسيقى حقبة الحرب، كنت على التوالي.※ اليابانية، والكثير من الناس. ل"سيارة Gaisen الحق"، ولدي نفور.(لأنه، في حياة الشعب الياباني هي أيضا طبيعية. كثيرة لا تحب، هو مجرد كلمات، حتى يأتي بها مع يديك أو مع رقاقة على كتفك. التخويف أو الإكراه، كثير من الناس استخدام كلمات Gaisen اليمين اليابانية أنا لا يروق جدا للسيارة.)
الحكومة الامريكية والحكومات. وسائل الإعلام، قد تحتاج إلى معرفته.↓ ↓

تصريحات مهينة الامبراطور، في سياق التحقيق، ورئيس كوريا، ما إذا كان هذا الشيء حقا أقول، أعرف "(هيكل التواطؤ) في التجنس أصوات اليابان" من الحكومة اليابانية. ثم، والتلفزيون، وما إلى ذلك، وسائل الإعلام اليابانية، وكنت اعرف، والمعلومات التي لا يلقي بكثير.

أكد أساسا "حق سيارة Gaisen الجناح" في [موضوع] اليابان

↑ في "الكوريين في اليابان" "الكورية اليابانية"، ولكن معظم يعلم، أنه قد تم تكوينه.
ولكن، لفترة طويلة، عدة عقود، لقد كرهت."حق سيارة Gaisen الجناح" هو، بدلا من اليابانية.· الكوريين في اليابان.· الكوريين المقيمين.↑ بينما تصريحات مهينة من الامبراطور، ونحن سوف ننظر في الشبكة، وأنا أعلم أن هناك نسبة منهم، تقريبا، هو المحتلة. وأنا أعلم، "اتفاق تبادل مراسل خلال النهار."


ماذا تخمين، إلى الترجمة الآلية من جوجل، الكراك، وما إلى ذلك (أدوات الكراك. اخترق)؟
في السياسة، كانت اليابان ليست مهتمة في نشيدهم الوطني الخاص، العلم الوطنيالآن، شيئا فشيئا، من وقوع الحادث بلدهم، أنا بدأت لإشعار.
وبدأنا نعرف أنه على الرغم من أنها ينبغي أن تكون قادرة على ثقة وسائل الإعلام، وقد تعرض للتشويه المعلومات.
> "الربيع في اليابان"السياسة اليابانية لأنه إذا لم تفعل، تطهير ينبغي لها ان تكون، وأعتقد أيضا أنه من الحكومة اليابانية.
· · · · · · · · · · · · · · ·


↑ لافتة
· حادثة ميدان السلام السماوي.· الصين لإغراق سفينة تقترب من سينكاكو.· حادثة ميدان السلام السماوي.الصين ليست دولة. A العنف الجماعي.• والطلاب الصينيين، سواء بأجر ¥ 15000000 شهريا على أية حال؟
· · · · · · · · · · · · · · ·


بالقرب من أعلى الدرج، والكلام، لمدة ساعة تقريبا، كما هو كان عليه.
في ذلك الوقت.· شروط والتمييز العنصري والاستهجان، من فضلك توقف.• وفخر للاحتجاجات اليابانية من فضلك،.• كما للشعب الصيني، أو إلقاء زجاجة بلاستيكية، أو من فضلك لا الشغب.في بعض الأماكن، وهذا النوع من الشيء، كنت قد تم الحديث عنه.نشأت في كل مرة، والموافقة والتصفيق.
※ "الناس سينا"، لقد كنت في رد، والصينية. بطريقة ما، هناك تخزين للشعب "سينا"، ويعتقد أن مصطلح "التمييز" في مكان ما، سمعت، كان لي مقاومة تذكر. ولكن، على خلاف ذلك، عموما. وأعتقد أنه كان مسيرة منطقي جدا.
· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·
في حوالي 15. انتهى الكلام.الناس سوف المسيرة، الرجاء في السطر 5. عند المطالبة بها.من دون التباس، والجميع بهدوء، ذهبت في الخط.
خارج الحديقة، في أقرب وقت، والصحافة الآسيوية، كان هناك الكثير.ولكن، فإنه ليس في اليابان والصين وكوريا الجنوبية لالتجريبي، وكذلك عدة آلاف من الناس الآن، ويقال.↑ الحكومة الأمريكية والحكومة الألمانية والحكومات الوطنية. ما وسائل الإعلام الوطنية، سواء الإلهية، هذا؟


بدأت المسيرة في دقائق معدودة• من خلال العرض التوضيحي صفوف الرجال و"المعلم" ويسمى، وصوت يأتيبعض الناس التقاط الصور، وكثير اشتريت.
أريد لك أيضا لالتقاط الصور؟ ذات يوم، سمعت.يمكن أن أضع بلوق الخاص بك على وجهه؟ مرة واحدة، سألت، و، يرجى نعترف به.شكرا لكم جميعا!
رسالة المجلس،اهالى تايوان سوف تدعم واليابان.↑ لو كان ذلك مكتوبة بخط اليد.شكرا لك.

اليابان، بدلا من الدول الآسيوية لديها "المناهضة لليابان التعليم".الأمة برو· المساعدة الإنمائية الرسمية· الطلاب الأجانب (الطلاب الصينيين في، الموالية للطلاب الدوليين اليابانية الوطنية ل.، ينبغي إيلاء لك بايقاف الدفع من 150،000 ين شهريا!)التعاون الاقتصادي المتبادل (في الشركات اليابانية، مثل مقدما)الوطنية ومكافحة اليابانية. إلى البلاد المناهضة لليابان والتعليم، وإلغاء المساعدة الإنمائية الرسمية. إلغاء المبادلة. العملة الصعبة، مثل إلغاء.
و،> حليفأمريكاأسترالياوالهند(إذا كنت مهتما، الرجاء النظر إلى نفسك في الإنترنت، بسهولة، لأنه لا يمكن النظر فيها.)
الدولة ومؤيدة للحلفاء اليابانية،،أكثر من ذلك، يجب عليك زيادة!
· كيدانرينالحكومة اليابانية↑ التصويت المتجنسين في اليابان ويشعرون بقوة، التصاقات ذات الصلة، وتطهير. ندين، وهذا هو ضعف الأداء الصحي.
· · · · · · · · · · · · · · ·
بدلا من ذلك، في العمود 5، لمدة ساعة تقريبا، مشيت، في شوارع روبونجي.كان شرطي، لا يمكن تنظيم الرصيف، كان هناك أيضا حالة من الذعر المشهد قليلا، وأعتقد عموما، لا الاستهجان، وما إلى ذلك، وهي المسيرة.
من جانب الطريق، في بعض الأحيان، وقعت التصفيق.
غاضب إلى جزر سينكاكو، إلى الغضب في الصين، ثلاث نساء الذين كانوا مشارك غير رسمية.
حوالي 1 ساعة، مسيرة انتهى،في حديقة صغيرة، واحدا تلو الآخر، أجريت المتظاهرين في الوصول.
لإنهاء المرحاض، أشاد I مدخل الحديقة، من المنحدر.
30 دقيقة، من أعلى الشريحة، بعض الناس الذين، من خلال الخطاب.في نهاية المطاف. انتقلت gherao من السفارة الصينية، وحتى مارس.
ونحن وضعت له يقال افتة قفص.من أسفل الرقبة، وفقط البطاقة رسالة، كان لها أن تكون فعالة مع.↑ أنا لا يمكن أن نكون صادقين، ومقنعة. الجميع، وفقا لذلك.
أيضا في هذا الوقت،وأخيرا، "ولكن المحيطة بالسفارة الصينية، والمنتجات الإنسان، من فضلك توقف. الضاري رمي الزجاجات، الخ، الخ ولكن الاستهجان القذرة، مع اليابانية هو أن! أنا غاضب، والفخر ، من فضلك يحيط السفارة الصينية. سلسلة كإنسان، ولكن أيضا الكائنات البشرية من السفارة الصينية! دعونا المحيط، لأنهم يأتون لرؤية، والناس سينا، وهذا هو الذي اليابانية! "ll'm غاضب على عكس وزجاجات PET وأعمال الشغب دون، والتي قال انه! "سيظهر.


من صفوف من الأعمدة خمسة إلى الاصطفاف في صف واحد، وقد صدرت تعليمات الطريق إلى السفارة الصينية.
صفوف طويلة، على التوالي، تابعت.
أمام السفارة الصينية، واحدا تلو الخمسة،منذ مررت من خلال السفارة الصينية قبلفي ذلك الوقت، يرجى تأتي ضرب، والغضب الذي تفخر باعتبارها اليابانية. كان ذلك مع.
· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·
على طول الطريق، سوف مارس متوقفة I قليلا.وأتساءل ماذا حدث؟ و، على ما أعتقد.المتكلمين من المنظمين-AT بنفس معدل سيارتنا Gaisen الحق "قد أصبح انضم بذلك، احتجاجا على أخرى إلى الشرطة الآن، وأخيرا، ونحن. هل كان بالسيارة هو اليابانية نفخر في! أنت عكس Gaisen اليمين! بدلا من السخريات والعنف، و! "دعونا نجعل مظاهرة عقلانية.
كثير من الناس الاستماع إليها.والتي لم تعد لها الحق Gaisen، ارتحت.
بينما كنت في انتظار من الناس وراء• "! فسوف نذكر في اليابان، وهي الشركة التي ظلت تعمل في الصين" ... شباب، وذلك لأن أصابتني صوت
• "! لكن توسيع الطلب المحلي" ... كنت في الحفل.
ثم• "! فسوف نذكر، والمواطنين اليابانيين في الصين" الشباب وصوت ان لدينا
I ... "من 80٪ معدل الاكتفاء الذاتي ... (والهدف هو تحسين معدل الاكتفاء الذاتي.)"




عبر الطريق، صعودا وهبوطا الصورة هي صورة الوضع.أن يتم مسح منظم مع المتكلمين، وغيرها من الكلام، بالنسبة للجزء الاكبر، وصوت يرتفع، لم يكن هناك.


· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·


لماذا، هنا، وترفع علم اليابانية، القطبإزالة اعتبارا من العلم الوطني، وكان موجها.
دون شكوى، والرجال، كما قلت، من بول، وغيرها من "واحد من كل خمسة" هو إزالة العلم الياباني،وقد أحضرت إلى جهة، والعلم الوطني.↑ الذي كان قد علق من الكتف، تتم مطالبتك للتوقف، وينبغي أن يكون في يديه، قد أصدر تعليماته تم.
وأتساءل لماذا؟لماذا؟ما يجري خاطئ؟أن من الكتف، إغواء، العلم الوطني؟
عندما تتم إزالة القطب، تفقد حقيبة الأمتعة.
ثم، انتظر قليلا، وتنقسم إلى خمس Iضد اثنين من ضباط الشرطة، والحصار السفارة الصينية! منع الغزو سينكاكو في الصين! في عمود واحد لخمسة أطفال، كان المتظاهرون طوارئ وطنية كبيرة العمل على المشي.نحو الأمام والخلف، "هذا هو خمسة. شكرا لكم،" ولقد تبادلت إشارة.
ترك بطريقة ما، أنا لا أعرف جيدا،وحيث الناس لا يرون التالية، أخذت.ثم، كما يشار إلينا و، يرجى التحرك، والانتقال مباشرةعبر الطريق، في الدرابزين، واصطف• "؟ ثم أتساءل ما"، وأعتقدمن ضباط الشرطة الذينأمام عيني، في السفارة الصينية. ويقال مكسورة المطالبة، ويتم استبدال الشخص التالي، فوجئت.
في قوله "3"، وخمسة منا، وانتهيت.على عكس "السفارة"، كان يتصور، أيضا، لدي مدخل صغيرفي حين فوجئت، وانتهيت.كما ↑ الاحتجاجات ضد محطة الطاقة النووية، أو I الإقامة، السفارة أيضا، وربما أكبر، لأنه كان يعتقد ذلك.
قبل السفارة الصينية، وإزالة2 وإلى ضابط شرطة، وتقودإلى حديقة صغيرة، تم نقلي.
وأولئك الذين لديهم علم في أعلى، قليلا، أود أن أقول لك. شكرا لكم جميعا!
وأصبح شعب واحد، قليلا، كنت أشاهد الحديقة.والحماية، وما إلى ذلك، ثلاث مجموعات من الآباء البيض، ولعب.
حتى بعد حوالي 15 دقيقة، أيضا، المتظاهرين، لأنه لا يجمع،إلى الشخص الذي وضع العلم الياباني،· ما هي "؟ هل هناك إغلاق أو بعد هذه المظاهرة،" والاستماعأنا لست بشكل خاص.أخشى تدفق حل جيد؟ و، لأنه قيلشكرا لك القيام به، وهو شرطي، و؟ "أين هو محطة روبونجي"، وسماع
فقط، في شكل تدفق مرة أخرى إلى المتظاهرين، لذلك سوف أكون مرة أخرىتعلمت، والطريقة هذه مرة واحدة.
إذا نظرتم على مدار الساعة، لأنه كان على وشك 17:30.تعود الى الوراء، والطريقة تذهب.مؤتمر الأطراف منظمة الصحة العالمية، أنه كان سيئا، لكنيكما هي، نحو الاتجاه المعاكسإلى السفارة الصينية، مرة أخرى، من الاتجاه المعاكس، ذهبت.↑ كان هناك أيضا لتكون مرجعا في المستقبل، ولكن أيضا تريد أن ترى التجريبي.
· · · · · · · · · · · · · · · · · ·


بعض الناس، وقميص أبيض وبدلة سوداء، الذي كان شرطيا.من حوالي خمسة أشخاص، وضباط الشرطة يرتدون ملابس مدنية، في هذا الجانب قد حان.
على الكتف الأيسر من شرطي في قميص أبيض، العلم الياباني، تبدو صغيرة.هناك فقط، ومرتبة في صف واحد خمسة،"المطالبة حتى نهاية الشوط الاول، بقدر ما تريد، وأنا لن أرضى الإصرار، وقال" كنتأنا، بحلول الوقت الذي وصلتشخص واحد فقط في كلمة واحدة، أصبح.
على الجانب الأيمن من الطريق، حيث يكون الضوء "السفارة الصينية".
وارتدى بدلة من 5-6 أشخاص، بدا وكأنه أفضل Nogata "موظفي السفارة" الصين، بعيدا، بعيدا عن المتظاهرين، الطريق على اليمين، كان يبحث حتى النهاية.
وأنا وضعت على عربة الطفل، وأنا شاب.من ذلك بكثير، "سينكاكو هو! لإقليم المتأصلة اليابان" أنه في الوقت للمطالبة، كان علي أن نشيد.أود أيضا أن التصفيق على طول، الآن.
شرطي السرية؟ وجدت، في الظهر، 1-2 الناس، مع حوالي 1 متر مني.ولكن منذ أنا ليس شيئا سيئا، وكنت من خلال.وقد تم الوقوف كثيرا مباشرة وراء المظاهرة حتى النهاية، حتى أترك.
في هذا الوقت، انا واقفة على جانب المتظاهرين، ورجال الشرطة 1له، كنت غاضبا.بحلول الوقت أن يكون لمست جسدي، لم أكن.لسبب ما، والناس من العرض التوضيحي، بعد المطالبة اللغة واحدة، "وجهة، بكلتا يديه، والجواب السريع، لديه تشريد الكتف" من،مشاهدة، والشعور، أصبحت سيئة للغاية.
هو عليه، بغض النظر عن الجنس.تقريبا جميع الناسفي نهاية المطالبة"عودة! نفس التالي،" أنه في شعور غير سارةتم اضغط على كتف الشخص، وأنا وراء تبديد.كان صوت ↑ من ذلك. "الموقف! الشرطي! 'م باد" و. ولكن حتى النهاية، لأنني أردت أن ترى، أجبته.
كبيرة ممكن، أدهشني، بدلا من ذلك، إلى التصفيق.I're التصفيقوأحيانا كان شخص ما قد عربة، وطفل رضيع، والشباب والشابات، وكنت شخصين فقط.↑ ولكن، في بعض الأحيان. كما قدم المارة لي التصفيق.
الطريق أمام السفارة، فإنه لن ختم السيارةفي كل مرة يسافر في السيارة، وصوت من المتظاهرينقد غرق.بطريقة ما، حتى غير عادلة، على ما أعتقد.
· · · · · · · · · · · · · · · · · ·


حوالي 19 ساعات، 40 دقائقالبيان الأخير من المنظمين، وصلت إلى القراءة.
في هذا الوقت، وأعقب حوالي 1-2 دقائق، أو لديه الكثير من العلم الحذر خارج الجبهة.
لماذا لا الحصار الطريق؟هذا الطريق الضيق.
ثم، حوالي 19 ساعة، 55 دقيقة، تتم قراءة بيان الغاية،الرجال وعقد عربة الطفل، والشاب. صفق بلدي ثلاثة، و.


منظم الذين ترفع العلم الياباني، قبل الذهاب إلى السفارة الصينيةللصحفيين، وتحيط بها، وبعد بضع دقائقكان يأتي التراجع، نهاية العرض التوضيحي.
الجميع، هتاف للعمل الجيد.
· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·


من دون التباس، لقد انتهيت.
· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·


هنا فقط، والحصار السفارة الصينية! منع الغزو سينكاكو في الصين! العمل طوارئ وطنية كبيرة (الاحتجاجات والمظاهرات)، كان هناك.
السيدات والسادة، لقد كنت هتاف للعمل الجيد.
· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·
> سفارة جمهورية الصين الشعبية الحصار 9/22، ميناتو كو، طوكيو! منع الغزو سينكاكو في الصين! العمل طوارئ وطنية كبيرة ① (الاحتجاج والمسيرة)http://ameblo.jp/buraiai/entry-11361832176.html
· · · · · · · · · · · · · · · · · · · · ·
GEISHA، توني بلير ونساء المتعة [Taniyama يوجي أكيرا Taniyama Yujiro] (تاكيشيما)



الموت التشريعات الرياح لحماية حقوق الإنسان


· · · · · · · · · · · · · · ·
بث على 31 أغسطس 2012 إحاطة ايشيهارا


من حوالي 20:13 ثانية. "اتفاق تبادل للصحفيين خلال النهار"

> أصوات الاحتجاج ← يوتيوب (فيديو)، الانتخابات الرئاسية الديمقراطية منذ أزيلت> القناة 2 اليوم الأول في خطاب سياسيhttp://ameblo.jp/buraiai/entry-11359895879.html

وأشار> وسائل الإعلام اليابانية إلى صحافيين ان "دولة ديمقراطية ولكنها مضحكه الصينية"http://news.livedoor.com/article/detail/6967036/الأداة التي تقدمها الاتصالات

0 件のコメント:

コメントを投稿